الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

الإفراج عن 157 نزيلًا في الشارقة

أمر الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإفراج عن 157 نزيلًا من مختلف الجنسيات في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في الشارقة، ممن انطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة، والسلوك وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
الشامسي يشكر حاكم الشارقة عى قرار العفو

و رفع اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى حاكم الشارقة، على  قراره  بالعفو عن المحكومين التي تأتي انطلاقًا من حرصه على دعم كيان الأسرة، والمحافظة على استقرارها، وتمكين النزلاء من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية.

وأعرب عن أمله في أن تكون هذه المكرمة باعثًا للخير في نفوس المفرج عنهم، وسبيلًا إلى الاستفادة من دروس تجربتهم، والعودة إلى المجتمع أفرادًا صالحين يسهمون في تعزيز أمنه واستقراره من خلال التزامهم بالرشد، والاستقامة في حياتهم المقبلة.
اعتماد 833 منحة دراسية

و اعتمد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، 833 منحة دراسية، بالإضافة إلى المنح التي قدمتها هيئة كهرباء ومياه الشارقة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ووجّه حاكم الشارقة،الهيئة، في منتصف يوليو/تموز الماضي، بتعديل قانون المنح الدراسية، وقضى بالمساواة فيها بين الطلبة من مواطني الإمارة، خريجي المدارس الخاصة والحكومية، وأن تحدّد المنح بناء على راتب ولي أمر الطالب، بمعدل منحة كاملة إذا كان الراتب أقل من 50 ألف درهم شهريًا ونصف منحة، إذا كان الراتب أكثر من 50 ألف درهم.