الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وجّه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحية لشهداء الوطن المخلصين، وآلاف فرق العمل المتفانين، وإلى جميع المسؤولين الحكوميين، وإلى أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الموقرين، مضيفًا :"نفخر في الإمارات بأن المسؤولين الحكوميين وأعضاء المجلس الموقرين، وآلاف الجنود من المخلصين، يعملون بروح فريق واحد، لتحقيق العيش الكريم لشعبنا".
وحيّا بن راشد خلال افتتاحه دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الـ16 للمجلس الوطني الاتحادي، في مقر المجلس في أبوظبي، نيابة عن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، كل من يعمل كفريق واحد لخدمة ورفعة وعزة شعبنا ووطننا وعَلمنا ودستورنا، مبيّنًا: "على بركة الله وتوفيقه نفتتح مجلسكم الميمون، ونرجو من الله، عز وجل، أن يكون هذا الافتتاح افتتاح خير وبركة للبلاد والعباد".
وأوضح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "بسم الله وتوفيقه نفتتح اليوم دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الـ16 للمجلس الوطني الاتحادي، متطلعين مع شعبنا إلى ترسيخ تجربتنا البرلمانية وتعزيز مسيرتنا الاتحادية، والحفاظ على إرث الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه المؤسسين، طيب الله ثراهم جميعاً"، مضيفًا: "تحية من هذا المنبر لشهداء الوطن المخلصين، وآلاف فرق العمل المتفانين، وإلى جميع المسؤولين الحكوميين، وإلى أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الموقرين، تحية لكل من يعمل كفريق واحد لخدمة ورفعة وعزة شعبنا ووطننا وعَلمنا ودستورنا.. على بركة الله وتوفيقه نفتتح مجلسكم الميمون.. ونرجو من الله، عز وجل، أن يكون هذا الافتتاح افتتاح خير وبركة للبلاد والعباد.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".