الشيخ محمد بن راشد سيتوج "صانع الأمل العربي"

أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن موعد الحفل الختامي لمبادرة "صنّاع الأمل"، إحدى مبادراته العالمية، في 18 مايو/أيار الجاري في قاعة "ساوند ستيج" في مدينة دبي للاستوديوهات.

وتهدف المبادرة إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، وتكريمهم وتسليط الضوء عليهم وإبراز دورهم الفعّال في المجتمع في مختلف المجالات. وسيشهد الحفل، الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد، تتويج صانع الأمل العربي الذي سيحصد مكافأة مالية قدرها مليون درهم، وذلك من بين 65 ألف مرشح من 22 بلداً عربياً كانت المبادرة قد نجحت في استقطابهم في الفترة بين مارس وأبريل.

وبينت اللجنة المنظمة للمبادرة أن تذاكر الحفل الختامي ستكون متاحة بالمجان لمن يرغب في الحضور من خلال التسجيل على موقع المبادرة www.arabhopemakers.com.
وقد اتسمت العديد من القصص التي تلقتها المبادرة بعمق التأثير الإيجابي للأفراد في مجتمعاتهم، بما يعكس أهمية مفهوم العمل الإنساني بصيغته الفردية، كما أظهرت حالات عديدة حجم التحديات التي تواجهها مجتمعات المنطقة العربية، بما يتطلب تكاتف الجهود لبث روح الإيجابية وغرس الأمل، ليسود جو من التفاؤل والبذل والعطاء.