الأمير هاري وميغان ماركل

قدم دوق ودوقة ساسيكس ابنهما حديث الولادة إلى العالم، وكشفا عن اسمه حيث يدعى آرتشي هاريسون مونتباتين ويندرسور، وقد أُعلن عن الاسم بعد وقت قصير من مقابلة الملكة لحفيدها الثامن، لأول مرة في قلعة ويندرسور، حيث ظهر الأمير هاري وميغان ماركل، أمام الكاميرات، وفي منشور على حسابهما على موقع أنستغرام، قال الزوجان:" دوق ودوقة ساسيكس سعيدان لإعلان أنهما سميا مولدوهما الأول آرتشي هاريسون مونتباتين ويندرسور. في هذا المساء، قدم صاحبا السمو لجلالة الملكة حفيدها الثامن في قلعة ويندرسور. وحضر دوق أدينبرغ والدوقة الأم أيضا هذه المناسبة الخاصة."

ونشر بجانب ذلك صورة باللونين الأبيض والأسود للملكة وهي تنظر إلى الطفل وتحمله ميغان، بينما يقف الأمير هاري، وفيليب، ووالدة ميغان، دوريا، وجميعهم أعينهم على الأمير الصغير، وفي صورة نُشرت في وقت سابق، أعلنت ميغان قائلة:" إنه سحر، إنه مذهل حقا. لدي الآن أفضل شابين في العالم؛ لذا أنا سعيدة للغاية"، وأثناء الحديث في صالة سان جورج، حيث يحتضن الأمير هاري الطفل البالغ من العمر يومين، قالت ميغان عن الوريث السابع للعرش:" لديه أروع طباع، إنه هادئ جدا. لا أعرف من من حصل على ذلك."

أقرأ أيضًا

ميغان ماركل تضعُ مولودها الأول من زوجها الأمير هاري

وأختار الزوجان عدم استخدام لقب لطفلهما، وربما سيصبح إيرال دومبارتون، وهي أحد الألقاب الثانوية للأمير هاري، وبدلا من ذلك ربما سيحصل على اسم ماستر آرتشي هاريسون مونتباتين ويندرسور، حيث قال مصدر:" اختارا عدم استخدام لقب معروف"، وحين يصبح جد الطفل، الأمير تشارليز، ملكا، سيصبح الطفل تلقائيا أمير، إذ ينتقل اللقب أوتوماتيكيا إلى الطفل الصبي ذو السيادة، ولكن ربما لن يختار الصغير أو والده استخدام هذا اللقب.

وحصل اسم آرتشي على المرتبة الـ18 حيث أشهر الأسماء للصبية في عام 2017، بينما هاريسون على المرتبة 34، وفقا لمكتب الإحصاءات الوطنية. ويعد اختيار الأسم مفاجأة، لأن أكثر الأسماء تقليدية في العائلات الملكية، أليكسندر وآرثر وألبريت، وأيضا جيمس وفيليب

قد يهمك أيضًا:

ميغان ماركل تدرس الولادة في المنزل بدلًا مِن جناح "ليدو"

شقيقة ميغان ماركل تُهدّدها بإفساد فرحة "المولود الملكي"