الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

هنأ حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، دولة الكويت بيومها الوطني . وقال الشيخ محمد بن راشد على "تويتر": "حب الكويت وأهل الكويت محفور في أرضنا، ومحفور في قلوبنا، ومحفور في تاريخنا، كل عام وكويت المحبة، وأميرها أمير الإنسانية في عزة ورفعة وسلام".

كما نشر الشيخ محمد بن راشد عبر "انستغرام" مقطع فيديو مصوراً، تضمن مراحل إعداد أكبر لوحة فنية محفورة على الرمال في العالم، لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طولها 170 ألف قدم وربع، إهداء من شعب الإمارات إلى شعب الكويت.

اقرا ايضا محمد بن راشد يشيد بدور مجالس النواب في إيصال آمال شعوبها إلى قياداتها

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على "تويتر": "تهانينا لكويت المحبة والسلام وأمير الحكمة وشعب الوفاء بأعيادهم الوطنية، تبقى الكويت بتاريخها العريق وفضلها المشهود على الخليج، ومواقفها الإنسانية محل اعتزازنا الدائم، دامت أفراحها بالعز والخير في ظل قائد مسيرتها وراعي نهضتها الوالد الشيخ صباح حفظه الله".

وبارك الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، لدولة الكويت وقيادتها وشعبها، بمناسبة أعيادها الوطنية.

وقال عبر "تويتر" أمس: نبارك للكويت الشقيقة، أميراً وحكومة وشعباً، احتفالات الاستقلال والتحرير. موضحاً أن العلاقات بين البلدين امتازت بأنها أخوية وتاريخية، تزداد قوة ومتانة وترتكز على دعائم ثابتة، وروابط راسخة. نسأل الله أن يديم على الكويت الأمن والأمان والاستقرار والازدهار ويحفظها من كل شر ومكروه.

وقد يهمك أيضًا: 

حمدان بن محمد يؤكد لأول رائدين إماراتيين الأهمية الكبيرة للمهمة المعقودة  

محمد بن راشد يشيد بدور مجالس النواب في إيصال آمال شعوبها إلى قياداتها