هيئة الهلال الاحمر

قدّمت هيئة الهلال الاحمر بالتعاون مع "نعمل نخلص للعمل التطوعي" طرودًا صحّية للعمال في أبوظبي، استجابة لمبادرة " لسلامتكم " بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، وبهدف تعزيز الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19 " في الدولة.

وتضمنت الطرود الصحية كمامات وصابونا سائلا مضادا للبكتريا ومعقمات طبية.

وأشادت هيئة الهلال الأحمر ، بهذه المبادرة التي تنم عن المسؤولية المجتمعية التي يتحلى بها مجتمع الإمارات المعطاء، مشيرة إلى أن المبادرة تجسد حرص الهيئة وشركائها الإنسانيين على الوقوف بجانب أفراد المجتمع كافة في الظروف الراهنة، وإشعار العمال بأن دولة الإمارات بكل مؤسساتها تقف بجانبهم وتحرص على صحتهم وسلامتهم.

وأكدت الهيئة أنها لن تدخر وسعا في حشد دعم المجتمع لصالح تداعيات جائحة كورونا في الدولة، وتسخير مبادرات الأفراد والمؤسسات والهيئات للحد من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعزيز الاجراءات الوقائية والاحترازية.

يذكر أن فئة العمال تجد الرعاية والعناية من الدولة ومؤسساتها وقطاعاتها المختلفة، اعترافا بدورهم الكبير في دفع مسيرة التنمية التي تنتظم الإمارات، ومن هذا المنطلق جاء الحرص لتوفير المستلزمات التي تساعد في دعم قدرة العمال على مواجهة الظروف الصحية الراهنة، وحمايتهم من تداعيات الفيروس، وتعزيز سبل الوقائة منه من خلال نشر الوعي والتثقيف الصحي بين أفراد المجتمع قاطبة.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل نشر موائدها الرمضانية

الشيخ محمد بن زايد يستقبل وفدا من هيئة الهلال الاحمر