المساعدات الإغاثية لسكان الساحل الغربي اليمني

دشنت دولة الإمارات ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عبر فرقها الإغاثية المرحلة الثانية من المساعدات الإغاثية انطلاقاً من عزلة المجيليس بمديرية التحيتا، بتوزيع 200 سلة من إجمالي السلال المخصصة لهذه المرحلة والبالغ عددها 6 آلاف سلة غذائية تغطي المناطق التی لم تشملها خطة التوزيع في مرحلتها السابقة، وتضم سكان قری التحيتا، وحيس، وبيت الفقية، وغيرهم من غير القادرين.

وشملت المرحلة الأولی من المساعدات مناطق الخوخة، والدريهمي، والحوك، والحالی، وشهدت توزيع 6 آلاف سلة غذائية على الأسر الفقيرة وأسر الشهداء و اليتامی والمتضررين من السيول.

يأتي هذا الدعم في إطار الحملة الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة المواطنين في المناطق الريفية والنائية واستمرارا لتدفق المساعدات الإغاثية والإيوائية للأسر المتضررة في المديريات المحررة.

وعبر المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات لدعمها المتواصل لهم عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر، التي تسهم في تخفيف معاناتهم من الظروف الإنسانية الصعبة التي يحيونها، مؤكدين أن دولة الامارات ستظل دوما اليد الممتدة بالسخاء والعطاء.

من جانبهم قال مسؤولو الإغاثة في مكتب الهلال الأحمر بالساحل الغربي اليمني خلال عملية التوزيع: "تستهدف المرحلة الثانية من المساعدات الإغاثية سكان قری التحيتا، وحيس، وبيت الفقية وغيرهم من ذوي الحاجة، لإعادة الأمل في قلوبهم ورفع المعاناة عن كاهلهم"، مؤكدين أن الهيئة ستواصل مسيرتها الإنسانية لتصل إلی الفقراء والمحتاجين والمعوزين أينما كانوا

قد يهمك أيضًا:

الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور

الهلال الأحمر الإماراتي يتكفل بإيواء سكان البناية المتضررة من انفجار "تمديدات الغاز"