أمير قطر تميم بن حمد يؤكد على عمق أواصر العلاقات مع الإمارات

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في منطقة المرموم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،الأربعاء، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. ورحب في حضور ولي عهده  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالزيارة الأخوية لأمير دولة قطر إلى بلده الثاني، مؤكدًا عمق أواصر الأخوة بين قيادتي وشعبي البلدين، والتي لا تنفصم عراها.

 وأقام مأدبة غداء تكريمًا للشيخ تميم بن حمد آل ثاني والوفد المرافق، حضرها ولي عهد دبي، وعدد من المسؤولين والمرافقين، وكان صاحب السمو أمير دولة قطر قد وصل إلى البلاد في زيارة أخوية للدولة، حيث استقبله في مطار دبي الدولي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.


إلى ذلك، غادر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني البلاد بعد ظهر أمس عقب زيارة أخوية قصيرة إلى الدولة، وكان في وداعه والوفد المرافق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
 

وكان  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والأمير تميم بن حمد آل ثاني وإلى جانبهما الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قد شهدوا جانبًا من مهرجان سباقات الهجن العربية الأصيلة في ميدان المرموم عصر أمس، وشهد السباق الذي تشارك فيه مئات الإبل العربية الأصيلة من دولة الإمارات ودولة قطر وبعض دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عدد من الشيوخ وأبناء القبائل في المنطقة.