الإمارات تشارك في تحضيري وكلاء داخلية

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في اجتماع اللجنة التحضيرية لوكلاء وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي يُعقد يومي 11 و12 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في الكويت؛ تحضيرًا للاجتماع الثالث والثلاثين لوزراء الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وغادر البلاد وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبدالله الشعفار، مساء الاثنين الماضي، إلى دولة الكويت، على رأس وفد من الوزارة للمشاركة في الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات الداخلية في دول المجلس، الذي افتتحه وكيل وزارة الداخلية الكويتي، الفريق سليمان فهد الفهد.

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المهمة التي تسهم في تعزيز التعاون الأمني بين دول المجلس، والتوصيات التي توصَّلت إليها اللجان الأمنية في إطار التعاون والتنسيق الأمني بين دول المجلس لاتخاذ التوصيات المناسبة، والتي سيتم رفعها أمام الاجتماع المُقبل لوزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وضمّ وفد وزارة الداخلية في عضويته كلاً من العقيد بركات يعقوب الكندي، والمقدم الدكتور جمال سيف فارس، والمقدم أحمد محمد المرر، والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي بالوزارة؛ وعدداً من الضباط.