الشيخ سعود بن صقر القاسمي

أشاد عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، بالاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة، وعلى رأسها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإخوانهم حكام الإمارات للخطط التنموية التي تهدف إلى تحقيق الرفاهية والأمن والاستقرار والحياة الكريمة لشعب الإمارات، وتوفير متطلباته واحتياجاته المعيشية.

وجاء ذلك خلال استقباله في قصره وزير الأشغال العامة الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، الذي أطلعه على استراتيجية وزارة الأشغال للمرحلة المقبلة وفق الرؤية الاستراتيجية العامة للدولة، لتحقيق التميز والريادة والتنمية المستدامة والرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين.

واستمع حاكم رأس الخيمة إلى شرح مفصل من الوزير حول البرامج والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية التي تنفذها الوزارة في الإمارة، وتتضمن عددًا من المشاريع الخدمية وشبكات الطرق، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية التي تخدم المواطنين وتوفر أرقى الخدمات لهم.

وتناول اللقاء تعزيز مجالات التعاون القائمة بين وزارة الأشغال العامة ومختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة رأس الخيمة.

وأكد النعيمي أن دولة الإمارات حرصت منذ نشأتها على تطوير بنية تحتية متكاملة تتمتع بدرجة عالية من الجودة والكفاءة، مما أهلها للحصول على مراكز متقدمة في مؤشرات التنافسية العالمية في مجال جودة البنية التحتية.