قصر "القضيبية" في المنامة

بحث سفير الإمارات لدى مملكة البحرين عبد الرضا عبد الله محمود خوري، وأمين عام مجلس الوزراء البحريني الدكتور ياسر بن عيسى الناصر، الخميس، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.وأشاد خوري خلال اللقاء الذي عقد في مكتب "الناصر" في قصر "القضيبية" في المنامة، بدور "رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على صعيد القيادة الخليجية والعربية فهو قدوة في الحكمة والحنكة والتواصل مع أبناء الشعب وقربه من المواطنين ومن تطلعاتهم واحتياجاتهم.

ونوه السفير الإماراتي إلى "ما تمثله لقاءاته المتواصلة مع المواطنين في مجلسه من فضاء واسع لمناقشة القضايا المحلية والخليجية والعربية والعالمية، ما يعزز رغبة وحرص رؤساء البعثات الدبلوماسية في المملكة على حضور هذه المجالس والاستفادة من الطرح القيّم فيها".

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره إلى مملكة البحرين وقيادتها الحكيمة على ما توليه من حرص واهتمام بما يسهم في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

من جانبه أكد الناصر "حرص حكومة بلاده على توطيد العلاقات الأخوية المتميزة وتعزيز التعاون والتبادل بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، ودعم الجهود الخليجية المشتركة؛ بما يحقق أعلى المكاسب في ظل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به هذه العلاقات من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان".