لقطات مروعة في فيديو جديد لتنظيم "داعش"

أظهرت لقطات مروعة متطرفي داعش وهم يأخذون زوجات وفتيات من بين عائلاتهن ليجعلونهن عبيدًا للجنس، ونشر الفيديو على الإنترنت من قبل النشطاء ويظهر فيه حشد من الإيزيديين وهم يصرخون تحت تهديد متطرفي داعش المسلحين بـ "AK-47"، فيما يبدو وكأنه اقتحام لمبنى سكني، وتحاول الفتيات التشبث بآبائهن إلا أن المتطرفين أخذوهم بالقوة تحت تهديد السلاح.

ويبدو في الفيديو علم داعش الأسود بجانب المزيد من المتطرفين والذين يظهر أحدهم وكأنه يحمل منصة لإطلاق الصواريخ، ونشر الفيديو على "فيسبوك" بواسطة ناشطين إيزيديين ولكن لم يتم التحقق منه بشكل مستقل ولم يعرف مصير الأسرى بعد.

وذبح داعش ما يقرب من 500 رجل إيزيدي، وخطف المئات من النساء والفتيات الصغيرات عندما اجتاح بلدة سينجار العراقية العام الماضي، واستطاعت بعض النساء الهرب لكنهن تعرضن إلى التعذيب والاغتصاب والانتحار، وأجبرت النساء الحوامل على الإجهاض وبالتالي أصبحن غير قادرات على الحركة أو الكلام.

ويستعين داعش بأطباء أمراض النساء الخاصة بهم في أسواق الرقيق حيث تجرى النساء الحوامل عمليات إجهاض مؤلمة لاستخدامهن كعبيد للجنس، واختارت بعض الأسيرات قتل أنفسهن عن تحمل مزيد من التعذيب.