التحاق ابناء امارات بالخدمة الوطنية

أعلنّ الفريق أول ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة فخورة بأبنائها المخلصين المدركين لحجم المسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتقهم والملبين لنداء الواجب بحب صادق ووفاء معهود.

 جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه ولي عهد أبوظبي مع ولي عهد رأس الخيمة، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، الذي أنهى إجراءات التسجيل في الخدمة الوطنية ويستعد إى الدخول مع أفواج المواطنين لميادين الرفعة والكرامة.

 وحيا الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذه الاستجابة التي أبداها ولي عهد راس الخيمة في الالتحاق بالخدمة الوطنية جنبًا إلى جنب مع باقي أبناء الوطن في تأدية الواجب في صورة تعكس مقدار ما يحمله أبناء الإمارات قيادة وشعبًا من حب وإخلاص ووفاء لخدمة هذا الوطن الغالي وبذل الجهود لإعلاء شانه ورفعته، مشيرًا إلى أنّ ما يجمع القيادة الحكيمة وأبناء الوطن مزيج من الوفاء والمحبة والود والعطاء والتفاني والانتماء الراسخ بعمق تاريخنا وأصالة تراثنا.

وأضاف "أن انضمامكم مع باقي شباب الوطن هو مثال رائع يقتدى به ويعكس ما يكنه شباب الإمارات بكافة فئاته ومستوياته ومن مختلف مواقع المسؤولية من وفاء صادق لرد ولو جزء بسيط من جميل هذا الوطن".

 وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن القيادة الحكيمة برئاسة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، تنظر بعين الاعتزاز إلى ما يسطره أبناء الإمارات من مواقف وطنية مشرفة وتميز وكفاءه عاليتين في مختلف ميادين ومجالات المدنية والعسكرية يتشاركون في هدف واحد، ويعملون لغاية واحدة وهي أن يبقى اسم الإمارات عاليًا خفاقًا شامخًا كما عهدناه بتضحيات الرعيل الأول من المؤسسين من الآباء والأجداد وبجهود أبنائه اليوم الذين يثبتون في كل لحظة ان دماءهم وارواحهم رخيصة في خدمة الإمارات .

وأوضح ولي عهد ابوظبي في سبيل الوطن تتصاغر المناصب وتتوارى الألقاب وتتعاظم المهام والمسؤوليات ويزداد البذل والعطاء لأجل وطن أراد له مؤسسوه أن يكون دومًا حصينًا منيعًا بسواعد أبنائه الأوفياء.

واختم حديثه مع ولي عهد رأس الخيمة عبر الهاتف "أوجه لكم ولأبناء الوطن التحية والتقدير لما ابديتموه من حس وطني ومسؤولية عالية لتأدية واجب العز والشرف مدركين جميعًا حجم التحديات وما تتطلبه من جاهزية واستعداد لمواجهتها.

وأعرب الشيخ محمد بن سعود القاسمي عن سعادته بتواجده مع أبناء الوطن في تأدية الواجب في الخدمة الوطنية"، معلنًا أننا نحن نلبي نداء الوطن وتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لنكون كل في موقعه جنودًا مخلصين وفي كل الاوقات فداءً لوطننا الغالي والحفاظ على مكتسباته وعزته وأمنه ومواصلة نهضته الشاملة.