سيف بن زايد يتابع تدريبات مشتركة بين الإمارات وألمانيا

تابع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، جانبًا من التدريبات المشتركة التي تنفذها إدارتا "ق7 وق 5" في وزارة الداخلية، والقوات الخاصة الألمانية "GSG9" في أحد ميادين التدريب.

وشاهد مجريات التدريبات التي اشتملت على تطبيقات ميدانية مختلفة في مجالات العمل الشرطي المتعلقة بمهام ق7 وق5.

واستمع آل نهيان إلى إيجاز قدمه مدير إدارة ق7 في شرطة أبوظبي، العقيد مبارك عبدالله المهيري، عن مراحل التدريبات التي تسهم في تعزيز قدرات عناصر الشرطة في تنفيذ مهامها.

فيما أبدى ارتياحه للمستوى الذي وصلت إليه الشرطة تأهيلاً وإعدادًا وتحديثًا، وللأداء المتقدم والمتميز الذي أظهرته العناصر الوطنية؛ من خلال تطبيق التدريبات بمهارة عالية، معبّرًا عن شكره  لجهود القائمين على التدريبات المشتركة من الجانبين الإماراتي والالماني لتعزيز وتطوير قدرات المشاركين في أداء المهام  بكل كفاءة.

وقد حضر التدريبات الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اللواء ناصر لخريباني النعيمي، ووكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وومدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، اللواء خليل داوود بدران، ومدير عام العمليات الشرطية، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، ومدير عام العمليات المركزية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ومدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، العميد علي خلفان الظاهري، ومدير مديرية  المرور والدوريات، العميد مهندس  حسين  أحمد الحارثي، ومدير مديرية المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي، العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، وعدد من الضباط.

وعبّر العقيد مبارك عبدالله المهيري؛ مدير إدارة ق7 بشرطة أبوظبي , عن بالغ سعادته لزيارة مجريات التدريبات لتحفيز منتسبي الشرطة المشاركين بها.