نجم منتخب مصر محمد صلاح

أتم نادي "ليفربول" الاتفاق مع نجم منتخب مصر وهداف الفريق وأحسن لاعب في إنجلترا الموسم الماضي محمد صلاح لتوقيع عقد جديد طويل الأجل بقيمة 200 الف جنيه إسترليني أسبوعيًا. وكان صلاح قد انضم للريدز بعقد قيمته نحو مائة ألف جنيه إسترليني أسبوعيا قادما من روما ومع تألق الفرعون المصري وحصوله على لقب أحسن لاعب في أفريقيا وأحسن لاعب في الدوري الإنجليزي وتسجيله 44 هدفا مع ليفربول الموسم الماضي، قررت إدارة النادي تعديل العقد للحفاظ على النجم المصري في مواجهة الإغراءات من الأندية العالمية.

وأوضحت "صحيفة ديلي ميل" على موقعها الإليكتروني، أنه رغم أن صلاح في عطلة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم في روسيا، غير أنه أتم كافة المفاوضات بشأن العقد الجديد. وقررت إدارة ليفربول توقيع عقد جديد يتفق مع المكانة الحالية لصلاح كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية، وبذلك أصبح صلاح واحدًا من أعلى لاعبي ليفربول أجرًا.
وصرح الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، بأن العقد الجديد يعكس أمرين هما إيمان صلاح بليفربول وإيمان ليفربول بقيمة صلاح. وأضاف في تصريحات له اليوم "أرى أن هذا القرار يعني مكافأة شخص أدى وساهم بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف النادي والفريق في الموسم الماضي". وأوضح أنه حين يتحدث شخص بقيمة صلاح ويقول إن ليفربول هو بيته فيجب أن يجد المقابل وهذا العقد يعكس التزام النادي تجاهه.