المنتخب الوطني المصري

يخوض المنتخب الوطني المصري الأول الثلاثاء، مباراة الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا، أمام نظيره الأوغندي، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بقيادة تحكيمية للجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

"الفراعنة" يدخلون اللقاء من أجل خيار وحيد وهو الفوز من أجل استعادة صدارة المجموعة الخامسة مرة أخرى بعد الخسارة أمام أوغندا يوم الخميس الماضي بهدف دون رد في الجولة الثالثة، حيث يتصدر المنتخب الأوغندي المجموعة برصيد سبع نقاط، بينما يحل المنتخب الوطني الأول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطتين، وتتذيل الكونغو ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة قرر استدعاء حارس الإسماعيلي محمد عواد، إلى معسكر المنتخب، بعد الشكوك التي حالت حول إصابة عصام الحضري خلال مباراة الجولة الماضية، ومن المتوقع أن يدفع المدرب الأرجنتيني بتشكيل مكون من.. شريف إكرامي لحراسة المرمى، أحمد فتحي، رامي ربيعه، أحمد حجازي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، فيما تحوم الشكوك حول المهاجم الصريح في هذا اللقاء، بين عمرو جمال ومحمود عبد المنعم كهربا.

ومن المقرر أن تفتح أبواب ملعب برج العرب في الثانية عشر ظهر اليوم من أجل استقبال الجماهير، بعد قرر الأمن بحضور 60 ألف مشجع للمباراة، على أن تغلق في تمام السابعة مساء.