فريق "ريال مدريد" الإسباني

 يلتقي فريق "ريال مدريد" الإسباني، مع ضيفه "فيكتوريا بلزن" التشيكي، في العاشرة من مساء ، الأربعاء، بالمباراة التي يستضيفها ملعب "سترونكوفي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ".

 ويبدو أن" ريال مدريد" لا يملك أي بدائل سوى تحقيق الفوز علي فيكتوريا بلزن من أجل الحفاظ علي فرصته في المنافسة بقوة علي التأهل للدور التالي بخاصة مع الصراع المشتعل في المجموعة السابعة التي تضم بجانبهما روما وسيسكا موسكو.

 ويغيب عن ريال مدريد في مباراة الأربعاء 5 لاعبين هم رافاييل فاران وخيسيوس فاييخو ومارسيلو وداني كارفخال بالإضافة إلي ماريانو دياز بسبب الإصابة.

 ويخوض سانتياغو سولاري المدرّب المؤقت للفريق الملكي أول مباراة له مع الريال بدوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع لتحقيق الانتصار الثالث له علي التوالي منذ تولي المهمة خلفًا لجولين لوبيتيجي، حيث حقق الفوز علي ميليا بكأس الملك وبلد الوليد في الدوري الإسباني.

 ويتقاسم ريال مدريد الصدارة مع روما الإيطالي برصيد 6 نقاط لكل منهما، فيما يأتي سيسكا موسكو الروسي ثالثًا برصيد 4 نقاط، حيث يلتقي الأخيرين وجهاً لوجه في الثامنة إلا خمس دقائق مساء الأربعاء.