الهلال السودانى

تختتم اليوم الثلاثاء، مباريات الدور ربع النهائى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بلقاء وحيد ومؤجل، يجمع بين الهلال السودانى والنجم الساحلى التونسى فى السادسة مساءً على ملعب الجيش بمدينة السويس.

ويدخل النجم الساحلى مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بلقب البطولة العربية للأندية يوم الخميس الماضى بعد التفوق على الهلال السعودى بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة النهائية، والتى استضافتها مدينة العين الإماراتية.

ويسعى الفريق التونسى إلى الاستفادة من أفضلية الذهاب، حيث أنهى المباراة الأولى فى تونس بنتيجة 3ــ1، فى مباراة شهدت احتساب حكم اللقاء المغربى، ثلاث ركلات جزاء للفريق الساحلى.

إقرا ايضًا:

"المتصدر الحقيقي" أزمة بين المريخ والاتحاد

وتعرض النجم الساحلى لضربة قوية بعد تأكد غياب محمد أمين بن عمر، وسط ميدان الفريق، بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها، ومن المتوقع أن يعوض محمد المثنانى صاحب هدف الفوز أمام الهلال السعودى مركز بن عمر فى مركز لاعب الوسط الدفاعى.

على الجانب الآخر يأمل فريق الهلال السودانى فى التغلب على العوائق الكبيرة التى واجهت الفريق، والتى كان أبرزها نقل المباراة من السودان إلى مدينة السويس، بسبب الأحداث التى تشهدها السودان وعزل الرئيس السابق عمر البشير.

جدير بالذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» قررت تعيين الحكم المصرى الدولى محمود البنا لإدارة المباراة.

قد يهمك أيضًا: 

النجم الساحلى يبدد أحلام الزمالك فى الكونفدرالية الإفريقية

مغامرة أهلى طرابلس الإفريقية تستمر أمام النجم الساحلى في برج العرب