ثنائي ريال مدريد، الإسباني سيرغيو راموس والبرازيلي مارسيلو

بات ثنائي ريال مدريد، الإسباني سيرغيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، اللذان سيشاركان في نهائي كأس العالم للأندية، السبت، أمام فريق العين الإماراتي، على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقبهما الـ20، مع الفريق الملكي، ليأتيا خلف باكو خينتو ومانولو سانشيز، في قائمة الأكثر حصدًا للألقاب في تاريخ النادي.

   أقرأ أيضا : خالد السناني يثق في فوز العين الإماراتي على ريال مدريد السبت
 وحصد أسطورة الميرينغي خينتو 23 لقبًا، ويأتي بعده مانولو سانشيز برصيد 21 بطولة، ليتصدرا قائمة الأكثر حصدًا للألقاب في تاريخ النادي المدريدي.

ويتواجد كل من راموس ومارسيلو حاليًا على بعد خطوة وحيدة من تحقيق المجد، حيث إذا تمكن الريال من الفوز بلقب البطولة، السبت ، سيكون في جعبة كليهما 20 بطولة، متخطين الحارس السابق للفريق، إيكر كاسياس، وخوسيه أنطونيو كاماتشو.

وقال راموس، "من الممكن أن تكون البطولة رقم 20 لي مع ريال مدريد، وبجانب الألقاب الأربعة التي حققتها مع المنتخب الوطني سيكون إجمالي البطولات 24 وهو رقم لا تتخيل تحقيقه عندما تبدأ في لعب كرة القدم، وبينما تحقق هذه البطولات تدرك أن في كرة القدم لا يوجد هناك وقت للاستمتاع أو حتى للتفكير".

وأضاف، "الدخول في قائمة الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ النادي هو هدف شخصي، ونحن نسير في طريق جيد، ولدي فرصة جيدة للاقتراب من خينتو، فأنا لا أمل من الفوز قط".

يُذكر أن الأربعة أسماء الأولى في قائمة الأكثر تحقيقُا للألقاب في تاريخ ريال مدريد هم، باكو خينتو (23 بطولة)، ثم مانولو سانشيز (21 بطولة)، ثم إيكر كاسياس (19 بطولة)، وخوسيه أنطونيو كاماتشو (19 بطولة)، ويأتي بعدهم كل من راموس ومارسيلو برصيد 19 بطولة أيضًا.

وقد يهمك أيضاً :

 

قائد فريق ريال مدريد الإسباني يزور مسجد الشيخ زايد

 غاير ماريوفو حكمًا لمباراة العين أمام ريال مدريد السبت