مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 أكّد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن قرار تجميد النشاط الرياضي والانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز أصبح في يد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورموز النادي الذين عقدوا جلسة معه منذ ساعات بسبب هذه الأزمة .

 وشدد منصور على أنه تحدث مع وزير الرياضة وبعض رموز النادي الذين أكدوا الدعوة لعقد اجتماع بينهم للرد على الهجوم الذي يتعرض له النادي من وجه نظره .

وأوضح مرتضى منصور أنه ترك قرار الانسحاب وتجميد النشاط لوزير الشباب والرياضة والرموز لكنه في الوقت نفسه شدد على عدم رضاه بتعرض نادي الزمالك للظلم ، قائلًا : "فوضنا الوزير ورموز الزمالك لإيجاد حل لأزمة حدثت من دون داعٍ" .

وأشار مرتضى منصور أن الزمالك يعيش حالة ازدهار في الوقت الحالي بعدما أصبح فائض الميزانية 270 مليون جنيه بعدما كانت المديونية تبلغ 306 مليون جنيه كما وصلت قيمة إنشاءات النادي لـ 150 مليون جنيه وإيجار المحل الواحد 50 ألف جنيه شهريًا ,مشددًا فى الوقت نفسه تبرعه بالعديد من المبالغ التي حصل عليها بشكل شخصي لتدعيم الزمالك وهي 50 مليون جنيه للتعاقد مع جروس و 18 مليون جنيه لضم حمدي النقاز و 88 مليون جنيه لشراء فرجاني ساسي وفضل التبرع بكل هذه الأموال للنادي .