لاعب ولفرهامبتون راؤول خيمينيز

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون، في العاشرة مساء الاثنين، على ملعب الاتحاد، في ختام مباريات الجولة 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

أقرأ أيضًا:   دي بروين يعلن غضبه بعد قرار جوارديولا بشأنه في مباراة بيرتن ألبيون

ويدخل مانشستر سيتي، اللقاء محتلًا المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، بينما يحتل وولفرهامبتون، المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

ويغيب عن مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، كل من برافو وميندي، وبخلاف ذلك يتسلح كلا الفريقين، بكل نجومهم في مباراة الليلة، ومن المتوقع أن يتواجد النجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، على رأس تشكيلة الفريق، وهو هداف السيتي في الدوري10 أهداف، فيما يتواجد على الطرف الآخر المكسيكي راؤول خيمينيز، هداف ولفرهامبتون في "البريميرليغ" هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

ويتوقع البعض بدء بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، اللقاء بالقوة الضاربة وطريقته المعتادة 4-3-3، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على المتصدر ليفربول.

ويتسلح السيتي في المباراة، بانتصارين متتاليين على ليفربول، وساوثهامبتون، بعد السقوط المفاجئ أمام كريستال بالاس وليستر سيتي، تسببت في توسيع مع ليفربول المتصدر إلى 7 نقاط، بينما خسر الذئاب المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.

قد يهمك أيضًا:

"برشلونة" مُطالب بدفع 800 ألف يورو لـ"مانشستر سيتي"

"وولفرهامبتون" يَطيح بـ "ليفربول" من كأس الاتحاد الإنكليزي