تتويج صلاح في الدوري الإنجليزي


هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول بفوزه بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقال الرئيس السيسي، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أتقدم بالتهنئة لابن مصر محمد صلاح على ما حققه من إنجاز يدعو إلى الفخر ويؤكد على قدرات المصريين المُبهرة فى كل المجالات..فخور به وبكل مصري يرفع اسم مصر عاليًا".

وتوج محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، والمقدمة من الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي يحسمها تصويت أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين والتي تضم 92 ناديًا إنجليزيًا.

وتفوق صلاح بهذ اللقب على نجوم كبار أبدعوا طوال الموسم الحالي، مثل البلجيكي كيفين دي بروين، والألماني ليروي ساني، والإسباني دفيد سيلفا لاعبو مانشستر سيتي، والإسباني دافيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد، والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام.

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب مصري يحصل على هذه الجائزة، وثان لاعب عربي بعد رياض محرز، والذي حصل على الجائزة مع فريق ليستر سيتي موسم 2015-2016، وتوج محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، والمقدمة من الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي يحسمها تصويت أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين والتي تضم 92 ناديًا إنجليزيًا.