الاتحاد المكسيكي لكرة القدم

 أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أن اللاعبين الياس هيرنانديز وإيريك غوتيريز لن يشاركا مع منتخب البلاد الأول في معسكره الذي يسبق مباراتيه المقبلتين في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بداعي الإصابة.

 وكشف اتحاد الكرة المكسيكي في بيان له "كلا اللاعبين تم إخضاعهما للفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المكسيكي وتقرر أنهما سيخوضان مرحلة التعافي مع نادييهما".

 وأضاف الاتحاد المكسيكي في بيانه: "هيرنانديز يعاني من كدمة في الركبة اليسرى مما يعيق انخراطه في التدريبات طوال الأسبوع، أما غوتيريز فهو يعاني من التواء في الكاحل من الدرجة الثانية سيمنعه أيضًا من خوض التدريبات", وطبقًا لبيان الاتحاد المكسيكي، سيتم تحديد الخيارات البديلة لكلا اللاعبين، اللذين يشغلان مركز لاعب الوسط المهاجم، في وقت لاحق من الإثنين من قبل الجهاز الفني لمنتخب المكسيك الأول.

 وتخوض المكسيك الجمعة المقبل على ملعبها أمام بنما مباراتها الأولى في المرحلة الجديدة من تصفيات اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف" المؤهلة إلى مونديال 2018، قبل أن تحل ضيفة على كوستاريكا في المباراة الثانية.

 وتتربع المكسيك على صدارة تصفيات "كونكاكاف" برصيد 14 نقطة، حيث لم تتلق أية هزيمة حتى الآن، يليها في الترتيب كوستاريكا "11 نقطة" وأميركا "ثماني نقاط".