المشوار التدريبي للبرتغالي جوزيه مورينيو

كشّفت تقارير صحافية فرنسية، عن مفاجئة من العيار الثقيل بشأن الخطوة المستقبلة في المشوار التدريبي للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي رحل عن تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي. 

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يدرس تدريب أحد أندية الدوري الفرنسي، بداية من الموسم المقبل، والذي لن يكون باريس سان جيرمان، خاصة في ظل تأكيد إدارة النادي الباريسي على بقاء الألماني توماس توخيل.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالي، أكّد في تصريحات صحافية، على أن فكرة تدريب أحد الأندية الفرنسي أمر يشغله، ولكن هذا الأمر سيفتح باب التكهن بشأن الأندية التي قد تهمه في تدريبها بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية التي يتوقع أن يدربها جوزيه مورينيو، في الدوري الفرنسي، يمكن أن تكون أولمبيك ليون أو موناكو، على الرغم من قيامه بمشاهدة مباراة ليل ومونبيليه، في شهر فبراير/ شباط الماضي، بدعوة من لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي ليل.

يُذكر أن المدرب البرتغالي الملقب بـ"السبيشال وان"، قد قضى موسمين ونصف في قيادة مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أن يرحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج، ودخوله في مشاكل عديدة مع اللاعبين.  

قد يهمك أيضًا :

 مورينيو يفسر انهيار بايرن ميونخ أمام ليفربول  

أول تعليق لمورينيو بعد عودة زيدان إلى ريال مدريد