ملعب كرة قدم

يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الأحد مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي " العقلة 5" استعدادا لمواجهة منتخب ايران بالجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لكأس آسيا المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 24 منتخبنا.

وكان منتخبنا الوطني بقيادة المدرب باولو بينتو قاد خاض تدريبا استشفائيا أمس الجمعة للاعبين الذين شاركوا في مباراة فلسطين بالجولة الثانية من البطولة، والتي انتهت بالتعادل 1-1، الخميس الماضي.

وتعد مواجهة الثلاثاء المقبل على استاد المدينة التعليمية، هي الفاصلة للمنتخب الوطني من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة، حيث يطمح في الحصول على إحدى بطاقات التأهل.

وأظهر لاعبو المنتخب الوطني حماسا كبيرا خلال التدريبات، مؤكدين عزمهم الكامل على معالجة الأخطاء التي وقعت في مباراة فلسطين، والسعي من أجل الفوز في اللقاء المقبل وحسم التأهل دون أي حسابات أخرى للمجموعة.

وخلال التدريب الرئيسي الذي يجريه المدرب بينتو غدا، سيضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة، على الفريق للتأكد من مدى جاهزية اللاعبين، ورفع الجانب البدني، بالإضافة إلى اختبار القدرة على تطبيق الخطة الموضوعة للمباراة.
من جانبه أعرب خليفة الحمادي لاعب مدافع المنتخب الوطني عن حزنه للغياب عن المباراة المقبلة، مقدما اعتذاره للجماهير الإماراتية على البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال مباراة فلسطين.

وقال خليفة الحمادي :" ثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين وقدرتهم على القيام بالمهمة، ومنتخبنا لا يتأثر بغياب أي لاعب، لأن كل العناصر في قائمة الفريق تملك الجودة والقدرة على تحقيق الإضافة الفنية المطلوبة، والجهاز الفني سيختار اللاعب المناسب".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منتخب الإمارات يواجه نظيره اللبناني في تجربة ودية

منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم يفوز على نظيره السعودي في الدورة الدولية بدبي