اللاعب وليد أزارو


يستعد فريق الدفاع الحسني الجديد لصرف بعض ديونه من خلال توصله بمنحة انتقال لاعبه السابق وليد أزارو في صفقة جيدة بين فريق الأهلي المصري ونظيره فورتشن الصيني.

وتجاوزت ديون الفريق الدكالي ما مجموعه مليار سنتيم، تضم مستحقات اللاعبين والمتعلقة أساسًا برواتب الأشهر الأخيرة ومنح التوفيع ومكافآت المباريات وكذا رواتب الأطر التقنية والطبية وكذا العاملين داخل إدارة الفريق ناهيك عن شركات الأمن الخاصة وبعض المصاريف.

ويفترض أن تنتعش خزينة فريق الدفاع الحسني الجديدي، من خلال الصفقة المرتقبة بين فريق الأهلي المصري ونظيره فورتشن الصيني بشأن انتقال اللاعب وليد أزارو لحمل قميص الفريق الأخير.

وستضخ هذه الصفقة مبلغًا ماليًا مهمًا في خزينة ممثل دكالة، من شأنه أن يصل إلى ملياري سنتيم من مجموع صفقة انتقال لاعبه السابق أزارو، إلى الفريق الصيني المذكور في حال إتمام عملية بيع عقده في صفقة تقارب 10 مليون دولار.

وسيحصل الفريق الدكالي على المبلغ المذكور، والذي يمثل نسبة 20 في المائة من مجموع المبلغ المالي، الذي يطلبه  فريق الأهلي المصري من مسؤولي فورتشن الصيني، في حين أن الأخير عرض مبلغ 8 ملايين دولا للتعاقد مع اللاعب المغربي.

وكان أزارو انتقل، الموسم قبل الماضي، إلى الأهلي المصري قادمًا من فريق الدفاع الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار .