محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول

استبعد السويسري شيردان شاكيري لاعب "ليفربول" الإنجليزي، محمد صلاح، نجم منتخب مصر وهدّاف الريدز والدوري الإنجليزي، من تشيكلة فريق الأحلام بالنسبة له.

ونشرت صحيفة "مترو" اللندنية، التشكيل الأفضل لشاكيري والذي كشف عنها أثناء المقابلة التلفزيونية مع قناة "سبورت 1" الألمانية، والتي ضم كلًا من ، مانويل نوير "بايرن ميونخ" في حراسة المرمى - بينما ضم كلًا من اندرو روبرتسون و فان دايك "ليفربول" - دانيال كارفاخال و سيرغيو راموس "ريال مدريد" في خط الدفاع-  و توني كروس ، لوكا مودريتش "ريال مدريد" - تياغو ألكانتارا "بايرن موينخ" ، في خط الوسط ،وفي الهجوم ضم كلا من "كريستيانو رونالدو "يوفنتوس" و ليونيل ميسي "برشلونة" و روبرت ليفاندوفسكي "بايرن ميونخ".

ولعب شاكيري للعديد من  الأندية خلال مسيرته، حيث بدأ في "بازل" السويسري، وانتقل منه إلى "بايرن ميونيخ" الألماني، قبل أن يلعب لفترة قصيرة مع "إنتر ميلان" الإيطالي، ثم ينتقل إلى "ستوك سيتي" ومنه إلى ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويواجه نادي "ليفربول" في العاشرة مساء الثلاثاء، نظيره "بايرن ميونخ" الألماني على ملعب آنفيلد في ذهاب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك ايضاً :

صلاح يخسر أمام ليفاندوفسكي نجم الفريق البافاري

أموال ليفربول تحجز محمد صلاح داخل أسوار "أنفيلد"