الأهلي المصري

ألقت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الضوء على الفوز التاريخي الذي حققه "الأهلي" على "النجم الساحلي" التونسي بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في ملعب "برج العرب"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت الشبكة الإخبارية، أن النادي "الأهلي" حقق أكبر انتصار في تاريخه على النجم الساحلي بنتيجة 6 – 2، ليضرب موعداً مع الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة الأكثر أهمية على مستوى أندية القارة السمراء، وهو نهائي دوري الأبطال. وأضافت الشبكة الإخبارية، أن الفوز الكاسح الذي حققه "الأهلي" على "النجم الساحلي" قطع على إثره خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على اللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه.

وكان رضا شرف الدين، رئيس نادي "النجم الساحلي" التونسى، قدم اعتذاره لجماهير الفريق بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها "أمام الأهلي". وقال رضا شرف الدين، في تصريحات لإذاعة "جوهرة إف إم" التونسية، "إدارة النادي وفرت جميع الإمكانيات للفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والصعود إلى نهائي دورى أبطال أفريقيا، لكن أداء الفريق جاء مخيباً للآمال".

وأضاف رئيس النجم الساحلي، "أعتذر للجماهير على تلك الهزيمة القاسية وسنحاسب المتسببين في تلك الهزيمة الكارثية وسنتحذ القرارات المناسبة في هذا الشأن بالوقت المناسب". وخسر النجم الساحلي أمام الأهلي بنتيجة 4 – 7 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.