لاعب فريق أرسنال محمد النني

تعرض النجم المصري محمد النني، لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، لإصابة أجبرته على الخروج بين شوطي مباراة فريقه أمام سوتون يونايتد، في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في أول مشاركة لـ"النني" كأساسي مع الفريق، منذ العودة من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، في الغابون، والتي حصل فيها "الفراعنة" على المركز الثاني.

وجاءت إصابة الدولي المصري في الدقيقة 31، لكن أرضية ملعب سوتون يونايتد الصناعية زادت من المخاوف من تعرض "النني" لإصابة قوية. ووفقًا لموقع "أرسنال بانتر"، المهتم بأخبار النادي الإنجليزي، فإن أرسين فينغر، المدير الفني، أخرج "النني" كإجراء احترازي، خوفًا من تفاقم الإصابة.

وأشار الموقع إلى أن "النني" سيخضع لفحوص طبية شاملة، الثلاثاء، لمعرفة مدى خطورة الإصابة، ومدة الغياب المتوقعة. وسيملك الدولي المصري فرصة كبيرة للتعافي، حيث إن الفريق لن يشارك في أي مباراة خلال الأسبوع المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرًا لخوض فريق ساوثهامبتون، منافسه في الجولة المقبلة، المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية.

ويلعب أرسنال أول مباراة له في الرابع من مارس / آذار المقبل، أمام نادي ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.