اليوناني تاكيس جونيس

رفض اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لفريق وادي دجلة، الاستغناء عن الثنائي محمد عبدالعاطي ومحمد هلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرا ايضا :

أمير مرتضى يُثني على فريق وادي دجلة رغم خسارته أمام الزمالك

وأبلغ تاكيس جونيس إدارة الفريق الدجلاوي بإمكانية الموافقة على رحيل أحدهما "هلال أو عبدالعاطي" مع استمرار الآخر، حتى لا يتأثر الفريق الدجلاوي سلبيا برحيل الثنائي والذي يعد من الأعمدة الأساسية للفريق.

ودخل محمد هلال ومحمد عبدالعاطي ضمن دائرة المرشحين لتدعيم صفوف قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، الأمر الذي دفع الخواجة اليونانى بإبلاغ الإدارة بإمكانية رحيل أحدهما والإبقاء على الآخر.

وطلب تاكيس جونيس من إدارة النادي انطلاق فترة الإعداد قبل شهرين من بداية الموسم الكروي الجديد، وشدد تاكيس جونيس على إدارة نادي دجلة التأكد من موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد الذي سبق وأكده عامر حسين وهو 19 سبتمبر/ أيلول المقبل، الأمر الذي يجعل معسكر إعداد الفريق الدجلاوي يبدأ 19 يوليو المقبل، حتى يحصل الفريق على الإعداد الذي حدده الخواجة اليوناني.

وحدّد المدير الفني لدجلة برنامجا غذائيا وبدنيا للاعبين من أجل القيام به في المنزل خلال فترة الراحة التي حصلوا عليها، حتى لا يتعرضوا لزيادة الوزن أو هبوط في مستوى اللياقة البدنية.

قد يهمك ايضا

علي فرج يُتوَّج ببطولة "جي بي مورجان" الدولية المفتوحة للإسكواش

لاعبو وادي دجلة يتوجون بميداليات سباحة الإعاقة الحركية