النادي الأهلي

انتقد مصدر في النادي"الأهلي "تسريبات اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية والتي قال فيها إنه حال عدم المشاركة في مباراة "بيراميدز" يوم 28 فبراير /شباط الجاري في الكأس سيتم عدم تجديد رخصة الأهلي للمشاركة في بطولات أفريقيا العام المقبل بدعوى أنه لم يشارك في البطولات المحلية وبخاصة الدوري والكأس.

وقال المصدر الأهلاوي إن هذه تسريبات تهدف للتأثير على موقف الأهلي الثابت ليتراجع ويشارك في مباراة الكأس بدلًا من إصراره على حقه باللعب أمام "بيراميدز" في الدوري.

 وأضاف المصدر أن الأهلي لم ينسحب ولم يأتِ في قراره مبدأ الانسحاب حتى وإن لم يشارك في مباراة الكأس, فالأهلي شارك بالفعل في بطولة الكأس وتخطى نادي الترسانة في دور الـ 32 واتحاد الكرة هو الذي لم يلتزم بنظام البطولة  بتعديل مواعيدها على الهوى والكيف. كما أن المسابقة بدأت بحضور الجماهير للمباريات وبناءً على ضغوط من أحد الأندية التي ليس لها جماهير قرر الاتحاد حرمان كل الأندية الجماهيرية من محبيها, وبدلًا من أن يقوم اتحاد الكرة بالعمل على زيادة عدد الجماهير استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية في يونيو/حزيران المقبل، قام الاتحاد بتعويم بالملف إلى نقطة الصفر.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي عندما يتخذ قرار يدرسه جيدًا من جوانبه كافة ولا يملك أحدًا من أصحاب التسريبات أن يحرم الأهلي من المشاركات الأفريقية لأنه يلتزم باللوائح والقوانين قبل غيره ولا تنسوا أنه نادي القرن.

قد يهمك ايضا

الأهلي المصري يُرسل شكواه ضد رئيس الزمالك إلى الاتحاد الأفريقي

الأهلي المصري يوضح سبب أزمة المؤجلات