نادي الاهلي

اخطر محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي، الفريق الأول لكرة القدم باستمرار حالة الطوارئ في الفريق خلال المرحلة المقبلة، وعدم الاكتفاء بالفترة الماضية، التي سبقت ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم، الجمعة، على ملعب الجيش في برج العرب.

جاء ذلك بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، الذي أكد للاعبين أن النهائي لم ينتهي على ملعب الجيش في برج العرب، الجمعة، وإنما البطولة سيتم حسمها من رادس، الجمعة المقبلة، في مباراة العودة، وبالتالي لابد للجميع من التركيز خلال المرحلة المقبلة، وعدم الانشغال بأي شيء يؤثر على تركيزهم، على أن يتم مناقشة أي طلبات لأي لاعب بعد مواجهة النهائي.

وأكّد يوسف للاعبين على استمرار الحظر الإعلامي، بعدم الظهور في أي وسيلة إعلامية، خلال المرحلة المقبلة، مكتفيا بالتصريحات التي أعلنها بعض اللاعبين بعد المباراة، محذرًا أيضًا من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يتم معاقبة أي لاعب مخالف لهذه التعليمات بغرامة 50 ألف جنيه .

ويخشى الجهاز الفني تكرار سيناريو العام الماضي، وقتما احتفل الفريق بالتأهل إلى النهائي بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي اثر على تركيز اللاعبين، وكان أحد الأسباب الرئيسية في خسارة اللقب، وذلك على حد تعبير احد المصادر في النادي .