نادي نابولي الإيطالي

كشف نادي نابولي الإيطالي، عن ارتداء قميص جديد أمام روما في قمة الدوري الإيطالي مساء الأحد، تكريمًا للأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، وكتب دييجو مارادونا التاريخ مع نابولي الإيطالي، بعد أن قاد نادي الجنوب للتتويج بلقب الكالتشيو موسمي 1987 و1990، ثم التتويج بالدوري الأوروبي نسخة 1989، كأس إيطاليا 1987، السوبر الإيطالي 1990.

وأعلن نابولي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن ارتداء قميص رابع خاص مستوحي من قميص الأرجنتين، تكريمًا لأسطورة النادي الراحل دييجو مارادونا.

وأضاف بيان نابولي، "قبل عام، فكرنا مع راعي النادي في تصميم قميص خاص يردد أصداء دييجو مارادونا، ويجمع بين الأرجنتين المحبوبة والعلاقة الوثيقة للأسطورة مع شعب نابولي"، وأكمل: "كان أملنا أن يتمكن دييجو من رؤيته، وربما ارتدائه والمشاركة في حماستنا بشأنه".

واختتم البيان"تم الاتفاق على أن يتم الكشف عن القميص الجديد في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، خلال المباراة بين نادي نابولي وروما".

الجدير بالذكر أن فريق نابولي يستضيف روما في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، على ملعب "سان باولو".

قد يهمك ايضاً :

سلبية جميع مسحات لاعبي نابولي بعد مخالطة 14 حالة "كورونا"

إبراهيموفيتش يوضّح أن مارادونا لم يكن مجرد نجم كرة قدم بل قدوة لجميع اللاعبين