المدير الفني للجزيرة تين كات

وصف الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة، حفاظ فريقه على قمة ترتيب دوري الخليج العربي للمحترفين، بأنه حلم جميل لا يرغب شخصيًا في الاستيقاظ منه. وأكد أن الطريق مازال طويلًا، وأن الصعوبات تفرض نفسها على الفريق من جولة إلى أخرى في ظل منافسة شرسة بين جميع الفرق.

ولم يبد تين كات رضاءه الكامل عن مستوى لاعبيه في اللقاء الماضي، أمام اتحاد كلباء والذي انتهى بفوز الجزيرة بهدف نظيف. وقال "من المفترض أن نخرج فائزين بخماسية، نظرًا للفرص المؤكدة التي صنعت، لكنها لم تستغل واكتفينا بتسجيل هدف وحيد، الشوط الأول لم يكن الفريق جيدًا، لكنه عاد وقدم مستوى جيدًا وصنع فرصًا مهمة في الشوط الثاني".

وطالب المدرب الهولندي من لاعبيه عدم الاستهانة بالمنافس مهما كان ترتيبه، والسير قدمًا على وتيرة المستوى الثابت مثلما كان يؤدي الفريق أمام الأهلي والعين، من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب أمام الجميع.

وأكد أن الخيارات في الفترة المقبلة ستكون متاحة والتنافس بين اللاعبين يصب في مصلحة الفريق، وأنه مطالب باستغلال الأفضل لدى لاعبيه وتوظيفهم والدفع بهم في الوقت المناسب، لافتًا إلى أن الفريق سيشهد انضمام وجوه غابت الفترة الماضية، مثل عبد الله موسى والذي يشارك مع فريق 21.