لاعب برشلونة ليونيل ميسي

يستضيف فريق "برشلونة" في العاشرة والنصف مساء الأربعاء، "إشبيلية" ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو". 

أقرأ أيضًا:  "بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

تلقى فريق "برشلونة" هزيمة بثنائية نظيفة ضد "إشبيلية" خلال جولة الذهاب في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" قبل مباراة الإياب وهو ما يهدد البلوغرانا بوداع المسابقة مساء الأربعاء.

وخسر "برشلونة" ضد إشبيلية في الذهاب لأسباب على رأسها استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة المباراة بالإضافة إلى سيرغيو بوسكيتس وعثمان ديمبلي الذ تيغيب بسبب الإصابة، وأخيرًا دفع أرنستو فالفيردي مدرب البارسا بالشباب ولاعبي دكة الاحتياطي.

يذكر أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة سيدفع بالقوة الضاربة ضد إشبيلية مساء الأربعاء، من أجل العودة وتحويل تأخره فى الذهاب بهدفين إلى فوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من كأس الملك.

وتبدو أخطر الأسلحة التي تهدد برشلونة في مباراة الأربعاء، بابلو سارابيا جناح فريق إشبيلية الذي يملك قدرة فائقة على التسجيل في أي وقت داخل شباك الفريق الكتالوني وهو ما قد يصعب مهمة التأهل إلى الدور المقبل.

ونجح بابلو سارابيا جناح إشبيلية فى زيارة شباك برشلونة خلال 3 مباريات متتالية هذا الموسم ابتداء من كأس السوبر الأسباني في "طنجة" ثم الدوري الإسباني وأخيرًا ذهاب ربع نهائى كأس الملك في "رامون سانشيز بيزخوان".

قد يهمك أيضًا:

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي

ميسي يعود لقائمة برشلونة أمام إشبيلية بكأس الملك