زلاتان إبراهيموفيتش

يعدّ مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش، مع فريقه مانشستر يونايتد مجهولًا، فاللاعب السويدي يملك عقدًا مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري فقط، مع خيار التمديد لعام إضافي في حال اتفق الطرفان على التفاصيل.

وأكدت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، الخميس، أن زلاتان إبراهيموفيتش، لن يوافق على البقاء في مانشستر يونايتد، الموسم المقبل إلا بشرط وحيد. وأشارت إلى أن زلاتان طلب من وكيل أعماله الحصول على عقد جديد، يمتد لعامين مع الشياطين الحمر، وفي حال رفض النادي الإنكليزي هذا الطلب لمهاجمه السويدي، فلن يقبل اللاعب بالبقاء لعام آخر فقط مع الفريق.

وكان مينو رايولا، وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، أكد سابقًا أن المفاوضات لن تكون سهلة، وأن إمكانية رحيل زلاتان لفريق آخر الصيف المقبل، واردة وغير مستبعدة، على الرغم من سعادة اللاعب في مانشستر.

ولم ينكر رايولا، أن يذهب إبراهيموفيتش إلى الدوري الأميركي لكرة القدم الصيف المقبل، وتشير التقارير إلى دهاء رايولا في الحصول على عقد جديد للسويدي مع مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وحث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، جماهير الفريق للاعتصام أمام منزل زلاتان، من أجل اقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، ويعتبر زلاتان أبرز هداف في مانشستر يونايتد هذا الموسم بتسجيل 26 هدفًا في 38 مباراة.