مباراة الاهلي و النجم الساحلي

خسر الأهلي أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي، بهدفين لهدف مساء الأحد، في جولة الذهاب للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقا على الملعب الأولمبي في سوسة. والمباراة بدأت حماسية من جانب النجم الساحلي دون خطورة حقيقية على مرمى الأهلي، قبل أن يسجل هدفه عن طريق علية البريقي في الدقيقة 15 من تسديدة صاروخية. وبعد الهدف ارتبكت صفوف الأهلي، وكثف النجم من ضغطه بحثا عن هدف ثاني، ولكنه لم يستطع الوصول لمرمى شريف إكرامي.

وبمرور الوقت تماسك الأهلي وبدأ يشكل خطورة على مرمى النجم، وكاد يتعادل ولكن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق أهدر هدفا من انفراد كامل. وعاد وليد سليمان وسدد كرة صاروخية مرت جوار القائم الأيمن للفريق التونسي. وحسام البدري المدير الفني للأهلي بدأ الشوط الثاني بالدفع بمحمد هاني بدلا من هشام محمد لاعب خط الوسط الذي بدا بعيدا عن مستواه المعهود. وصالح جمعة اللاعب البديل نجح في تسجيل هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 66 بعد ثواني من نزوله للملعب.

ولكن النجم رد بقوة عن طريق هدف صاروخي، سجله محمد أمين بن عمر في الدقيقة 73، المثير أن نفس اللاعب كاد يسجل هدفا في مرماه ولكن رأسيته الخاطئة مرت إلى جوار القائم. ويلعب الفريقان في جولة الإياب على ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 من الشهر الجاري.