صورة من بطولة العالم للمصارعة الشاطئية المقامة فى المغرب

أحرز المصارع المغربي حسبي هشام الميدالية الفضية في فئة الشباب وزن فوق 80 كلغ السبت الماضي، في بطولة العالم للمصارعة الشاطئية التي تقام حاليًا في مدينة الجديدة٬ في حين عادت الميدالية الذهبية في هذا الوزن إلى رومانيا والبرونزية إلى اليونان.  كما مُنح المصارعان المغربيان زكريا لمكمح وبلال البهجة ميداليتين برونزيتين الأول في وزن 80 كلغ والثاني في وزن 60 كلغ.
 وتعرف بطولة العالم الشاطئية٬ التي تقام على مدى يومين في ملعب البريجة الشاطئي في مدينة الجديدة٬ مشاركة منتخبات يمثلون على الخصوص بلدان المغرب "البلد المُنظم" والولايات المتحدة الأميركية والنرويغ واليونان وروسيا وهنغاريا وكازاخستان والنيغر وتشاد والسينغال والكونغو وغينيا وجنوب أفريقيا والجزائر.
والنتائج النهائية لهذه البطولة الخاصة بفئة الشبان هي:
 أولاً:وزن فوق 80 كلغ"المركز الأول رومانيا - ميدالية ذهبية، والمركز الثاني المغرب- ميدالية فضية، والمركز الثالث اليونان-ميدالية برونزية"
 ثانياً:وزن 80 كلغ"المركز الأول هنغاريا - ميدالية ذهبية،والمركز الثاني اليونان - ميدالية فضية،والمركز الثالث المغرب - ميدالية برونزية"
ثالثاً:وزن 70 كلغ"المركز الأول روسيا - ميدالية ذهبية، المركز الثاني روسيا- ميدالية فضية، والمركزالثالث اليونان - ميدالية برونزية"
رابعاً:وزن 60 كلغ"المركز الأول تشاد - ميدالية ذهبية، المركز الثاني النرويج - ميدالية فضية،والمركز الثالث المغرب - ميدالية برونزية".