محمد صلاح لفت أنظار سويسرا وبلدان العالم بهارته العالية

القاهرة – هشام شاهين تغزل الإعلام السويسري بالفرعون المصري محمد صلاح جناح فريق بازل السويسري بعد نجاحه في قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوز عريض خارج الأرض على زيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين، بتسجيله لثلاثة أهداف وصناعته هدف زميله محمد أبوتريكة . وذكرت صحيفة "بيلك" واسعة الانتشار في سويسرا،" أن صلاح أضاء الطريق لمصر نحو تحقيق حلم بلوغ المونديال بتسجيله (هاتريك) في الفوز الذي حققه الفراعنة على زيمبابوي".
وأضافت الصحيفة أن "جوهرة بازل" عاد من جديد لتصدر عناوين الصحف العالمية بعد أن فعلها من قبل عندما سجل في شباك توتنهام وتشيلسي الإنكليزيين في الدوري الأوروبي مع بازل، لكن هذه المرة كانت لقيادته لمنتخب بلاده لفوز عريض خارج الديار جعل المنتخب المصري يعزز صدارته لمجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بتحقيقه للعلامة الكاملة بعدما جمع 12 نقطة من أربع مباريات".
 وأوضح الموقع الرياضي الأشهر في سويسرا "20 مينوتن " أن "محمد صلاح فعل على طريقة مارادونا تقريبًا، في إشارة للهدف الثالث لمصر الذي سجله صلاح بمهارة عالية وسرعة فائقة بعدما تسلم الكرة من منتصف الملعب وتلاعب بمدافع زيمبابوي مرتين وأودع الكرة في الشباك".
وأكد الموقع أن "جناح بازل  كان رجل المباراة بلا منازع بعد نجاحه في تعزيز صدارة منتخب بلاده لمجموعته في المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل".