المدير الفني للنادي "الأهلي" محمد يوسف

القاهرة – حسام السيد كشف المدير الفني للنادي "الأهلي" محمد يوسف، عن نيته في عقد عدة جلسات خلال الأيام المُقبلة مع نجم الفريق محمد أبوتريكة، لإقناعه بالعدول عن فكرة اعتزال كرة القدم، التي أعلّن عنها في وقت سابق، وحدد لها موعدًا يحل بنهاية مشاركة "الأهلي" في كأس العالم للأنديّة في المغرب. وأشار يوسف إلى أن موهبة أبوتريكة يصعب التفريط بها بسهولة في ظل قدرته على العطاء لأعوام مقبلة، وبالقوة ذاتها التي ظهر بها خلال مباريات "الأهلي" في دوري أبطال أفريقيا.
وأكدّ يوسف أنه سيستعين بلاعبي "الأهلي" في إقناع أبوتريكة، بالاستمرار في الملاعب لمدة موسمين على الأقل، لحاجة الفريق إلى جهوده ولصعوبة تعويض رحيله في الوقت ذاته، على الرغم من قراراه السابق بالاعتزال.
ويأمل أحمد حسن "الصقر"، أن يستهل عمله الجديد في الجهاز الفني لمنختب الفراعنة بأن ينجح في إقناع أبوتريكة بتأجيل فكرة الاعتزال إلى ما بعد تحديد مصير اللعب في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 في المغرب، على اعتبار أنّ مستواه مع "الأهلي" في دوري أبطال أفريقيا يؤهله للقيام بذلك، وينتظر الصقر أن يبدأ العمل رسميًا ليقوم بالضغط على أبوتريكة وإقناعه بالتراجع عن الاعتزال.