القاهرة – هشام شاهين أكد مصدر مقرب من محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض عن أن سبب غضب اللاعب الأساسي من إدارة النادي وانقطاعه عن التدريب يعود إلى عدم تنفيذ الوعود التي حصل عليها من جانب عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة، أيمن يونس. وأوضح أن شيكابالا أبدى غضبه الشديد من عدم تنفيذ أيمن يونس وعده له بمنحه جزءًا من مستحقاته المالية المتأخرة خلال الفترة الحالية ، من أجل أن يقوم بالتوقيع على عقد تخفيض عقده في الموسم الحالي، إذ طالبه عضو المجلس بتخفيض راتبه في الموسم الحالي دون أن يتم منحه مستحقاته المالية المتأخرة.
وأضاف المصدر، زاد من غضب شيكابالا تصريحات يونس التي أوضح فيها أن شيكابالا افتعل الأزمة بعد أن اتفق مع ممدوح عباس رئيس النادي السابق على الدخول في صدام مع إدارة النادي وحصل على مقابل مالي من عباس، وأن شيكابالا كان يسعى لحضور مباراة الزمالك الودية أمام سموحة التي أقيمت السبت الماضي ولكنه تراجع بعد هذه التصريحات.
ويحاول الجهاز الفني للزمالك ومسؤولي النادي التوصل إلى حل من أجل أن يحضر شيكابالا إلى النادي ويتم عقد جلسة معه لحل أزمة اللاعب الذي تقدم بطلب رسمي لإدارة النادي من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة منذ فترة .