نجوم الأهلي

شددت شركة التسويق التي أحضرت للنادي الأهلي عرضاً لمواجهة فريق "الكويت" الكويتي الحاصل على كأس الاتحاد الآسيوي، ضرورة مشاركة محمد أبو تريكة نجم الفريق الأحمر في اللقاء. واشترطت شركة التسويق على الأهلي ضرورة تواجد "الماجيكو" في اللقاء بالأضافة إلى جميع نجوم الفريق الأحمر في هذه المباراة الودية التي سيحصل على أثرها بطل أفريقيا على 225 ألف دولار وأصرت الشركة المنظمة لهذه المباراة على ضرورة إقناع مسؤولي الأهلي الاعب أبوتريكة  تأجيل موعد اعتزاله لكرة القدم حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق في هذه المباراة.
وكان أبوتريكة قد أعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً سواء محلياً أو دولياً عقب مشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية والأهلي قد وافق على إقامة مباراة ودية مع بطل الكويت في عقر دراه في الـ30 من الشهر الجاري أي عقب انتهاء مشاركة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية .
وأكدت الشركة أيضاً على أهمية حضور جميع نجوم الفريق الأحمر حيث ستكون المباراة بمثابة مباراة على كأس الآفرو آسيوي حيث أن الأهلي بطل أفريقيا سيواجه الكويت الكويتي بطل كأس الاتحاد الآسيوي.
وسوف يسافر الأهلي في 28 من الشهر الجاري على أن يعود في 31 من الشهر نفسه إلى القاهرة، وسيكون قوام البعثة 42 فرداً يتم استضافتهم في أحد الفنادق الفخمة في الكويت.