الأهلي المصري

استعاد الأهلي المصري قمة ترتيب الدوري الممتاز بعد الفوز على مضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ18 للمسابقة، وسجل هدفي الأهلي ميدو جابر وعمرو السولية في الدقيقتين 38 و 78.

الفوز رفع رصيد "المارد الأحمر" للنقطة 42 ليقفز إلى قمة الترتيب في حين تجمد الطلائع عند النقطة 25 بالمركز الثامن، حيث قدم الفريق مباراة جيدة وسيطر على اللقاء بشكل كامل ففي الشوط الأول كاد يسجل أكثر من هدف ولكن عبد الله السعيد نجم الفريق أهدر أخطر فرصة بعد أن أطاح بالكرة خارج المرمى من داخل منطقة الجزاء.

ميدو جابر ترجم مجهوده في اللقاء لهدف رائع برأسية قدم بها أوراق اعتماده للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وفي المقابل بدا الطلائع بدون أنياب حقيقية على المرمى طوال الـ45 دقيقة، وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر حيث واصل الأهلي سيطرته وأهدر المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق أكثر من فرصة للتسجيل.

وتجاهل الحكم أحمد الغندور احتساب ركلة جزاء لوليد أزارو بعد أن لمست الكرة يد مدافع طلائع الجيش ما أثار غضب الجهاز الفني للأهلي واللاعبين، فيما حسم عمرو السولية اللقاء بالهدف الثاني الذي سجله ليحصد المارد الأحمر 3 نقاط ثمينة وهو الفوز الرابع على التوالي بالمسابقة.