الأهلي يتخطى الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين

حقق الأهلي الفوز الأول له في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد أن تغلب على ضيفه الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين مساء الخميس، في ملعب السلام ضمن الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، التي يتطلع الفريق للحفاظ على لقبها للمرة الثالثة على التوالي. سجل هدفي الأهلي النيجيري جونيور أغايي وحسين السيد، في الدقيقتين 43 و80 على الترتيب، والفوز رفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 4 ليتقدم للمركز الـ13، وما زال له 3 مباريات مؤجلة في حين تجمد زعيم الثغر عند النقطة السادسة بالترتيب التاسع وهذه هي الخسارة الأولى له في الموسم.

الأهلي سيطر على الكرة معظم فترات الكرة، ففي الشوط الأول أهدر العديد من الكرات كالعادة عن طريق المغربي وليد أزارو، الذي انفرد بالهاني سليمان حارس الإتحاد 3 مرات ولكنه لم يستطع هز الشباك في استمرار لمسلسل اخفاقاته مع الفريق مؤخرًا.
أبرز لقطة في الشوط بخلاف هدف أغايي، كانت إصابة صالح جمعة لاعب الأهلي في عينه التي نزفت بعد اصطدامه مع لاعب الإتحاد، ولكن خالد محمود طبيب الفريق أسعفه وعاد للمشاركة في اللقاء.

وفي الشوط الثاني هدأ الأداء قليلا وتراجع الأهلي، الأمر الذي استغله الإتحاد وكاد يسجل التعادل عن طريق كرة خطيرة من مانوتشو مهاجم الفريق الأخضر ولكن كرته مرت بعيدًا عن المرمى، وهو ما أزعج الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري قبل أن يسجل حسين السيد هدف الحسم، وشهد اللقاء طرد هشام شحاته لاعب الاتحاد، بعد تدخله العنيف ضد وليد سليمان في الدقائق الأخيرة من اللقاء.