مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو

تحدث مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أغويرو عن علاقته بمدربه بيب غوارديولا، بعد الفوز المثير على موناكو الفرنسي، بنتيجة 5-3، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووضع غوارديولا، أغويرو على مقاعد البدلاء بعد التعاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس، إلا أن إصابة الأخير دفعت المدرب الإسباني للاعتماد مجددًا على الكون، وقال أغويرو، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "الحقيقة أننا نتقدم على نحو جيد جدًا، فما يريده غوارديولا من جميع اللاعبين هو تقديم أفضل ما لديهم".

وأضاف الدولي الأرجنتيني: "إنه يطلب مني دائمًا المزيد والمزيد، يبدو أنها تضحية يجب أن أقدمها، بل جميع لاعبي الفريق، ولحسن الحظ لقد أتت بثمارها أمام موناكو، لنرى إن كانت ستعمل خلال المباراة المقبلة"، وبشأن رغبته في البقاء بصفوف السيتي، أوضح: "الحقيقة أن هذه الأشياء بيد المدرب، الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أقدمه هو استمراري في القتال كي أكون قادرًا على اللعب".

وتابع أغويرو، "لحسن الحظ غوارديولا يعتمد علي، الآن علي أن أساعد الفريق وإظهار ما يمكنني فعله، دائمًا أقول إني أريد أن أكون هنا في هذا النادي"، مضيفًا "ودائمًا أقول بأن القرار في نهاية الموسم لن يكون لي، هذه الأمور سيتعامل معها النادي ولكن نيتي هي البقاء".

وكان قد سجل أغويرو، 20 هدفًا لمانشستر سيتي في 29 مباراة لعبها في مختلف البطولات هذا الموسم، منهم هدفين أمام موناكو، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء،
وينتهي عقده "28 عامًا" مع السيتيزنز، في صيف 2020.