فريق نابولي

تعادل نابولي مع ضيفه روما، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

سجل ستيفان الشعراوي، هدف روما الأول في الدقيقة 14، وعادل درايس ميرتينز النتيجة لنابولي بالدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد روما إلى 15 نقطة بالمركز الثامن، بينما وصل نابولي إلى 22 نقطة بالمركز الثاني.

بداية مبشرة للذئاب

بدأت الكرات الخطيرة في المباراة عن طريق فابيان رويز، لاعب نابولي، الذي مر ببراعة من لاعبي روما، قبل أن تصل الكرة إلى لورينزو إنسيني، الذي سدد ولكن أعلى العارضة في الدقيقة الـ7.

وافتتح ستيفان الشعراوي، أول أهداف المباراة لصالح روما في الدقيقة الـ14، بعدما مرر أوندير الكرة من الناحية اليمنى صوب دجيكو، ولكن الأخير تركها للقادم من الخلف حيث وضعها لاعب ميلان السابق في الشباك.

وسدد أركاديوز ميليك كرة صاروخية من خارج المنطقة، كادت أن تسكن الشباك، لولا تألق أولسين، حارس روما، بالدقيقة ال١٩

ضغط نابولي

واصل نابولي هجومه الشرس على مرمى روما، وكاد مارك هامسيك أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ20 بتصويبة صاروخية من جديد، إلا أن أولسين كان لها بالمرصاد.

وعاد ميليك وسدد كرة رأسية بالدقيقة الـ21، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لأولسين.

وفي الدقيقة الـ31، سدد هامسيك كرة يسارية قوية، إلا أن أولسين تعملق وأمسكها بنجاح، ورد أوندير سريعًا بتصويبة لروما ارتطمت بأقدام مدافعي نابولي ومرت بجوار المرمى لركلة ركينة.

وكاد دجيكو أن يسجل هدفًا ثانيًا لروما في الدقيقة 35، بعدما حاول المرور من أوسبينا، حارس نابولي، لينجح الأخير في إبعادها، قبل أن تعود للنجم البوسني من جديد ويسددها بالمرمى الخالي، ولكن أبعدها راؤول ألبيول من على خط المرمى.

وأنقذ أولسين مرماه من فرصة هدف محقق، بعد تمريرة من الناحية اليمنى أبعدها الحارس ببراعة، قبل أن تصل إلى قدم إنسيني.

الشوط الثاني

الثواني الأولى من الشوط الثاني، شهدت محاولة جديدة لكاييخون من الناحية اليمنى، حيث سدد كرة صوب المرمى، وواصل أولسين تألقه المعتاد.

وكاد كاييخون، أن يسجل التعادل بالدقيقة 59، بعد عرضية متقنة من البديل درايس ميرتينز، إلا أن أولسين تواجد في الموعد الصحيح وأبعدها لركنية.

وسجل ميرتينز هدف التعادل لنابولي بالدقيقة 74، إلا أن حكم اللقاء قرر إلغاءه بداعي التسلل على كاييخون الذي مرر الكرة.

وسجل ميرتينيز هدفًا ثانيًا في الدقيقة 82، قبل أن يعود حكم اللقاء لإلغائه بداعي وجود حالة تسلل.

وظهر ميرتينز لإنقاذ نابولي عن طريق هدف شرعي بالدقيقة 90، بعدما فشل كاييخون في إسكان الكرة داخل الشباك، لتصل إلى النجم البلجيكي الذي سجل هدف التعادل