مجلس أبوظبي الرياضي

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة المؤتمر السنوي الرابع للجمعية الدولية لمحامي كرة القدم، الذي سيقام بعنوان "مستقبل عدالة كرة القدم"، خلال الفترة من 1 إلى 2 مايو المقبل بالتعاون مع الجمعية الدولية لمحامي كرة القدم ولجنة دوري المحترفين للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد ظهر أمس بفندق سانت ريجيس في أبوظبي بحضور الأمين العام للمجلس عارف العواني، والمستشار القانوني صالح العبيدلي عضو الجمعية الدولية لمحامي كرة القدم، والمدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين سهيل العريفي.

وأكد العواني في المؤتمر أن إقامة المؤتمر بدورته الرابعة في أبوظبي للمرة الأولى على صعيد الشرق الأوسط تمثل مكسبًا لأجندة الفعاليات الرياضية للعاصمة. وكشف عن حضور نخبة كبيرة من المهتمين في مجال قانون كرة القدم من شتى أنحاء العالم، ويراوح عددهم من 300 إلى 400 شخص.

ونوه العبيدلي بأن أبوظبي فازت باستضافة المؤتمر بعد تنافس كبير مع مدينتي زيوريخ ومكسيكو سيتي، مشيرًا إلى أن السمعة العالمية للعاصمة حسمت النتيجة لمصلحتها في تصويت المكتب التنفيذي للجمعية، مؤكدًا مشاركة أكثر من 150 محاميًا دوليًا مختصًا بقانون كرة القدم، بإشراف خبراء القانون العالميين وأبرز المتحدثين الذين يسعون للوصول إلى توصيات هادفة في ختام جلسات المؤتمر