منتخب الإمارات الوطني لكرة قدم الصالات

حظيت بعثة منتخب الإمارات الوطني لكرة قدم الصالات باستقبال مميز لدى وصولها إلى الدولة، عبر مطار الشارقة الدولي صباح أمس الخميس قادمة من البحرين، بعد أن توج "الأبيض" بالمركز الثالث في النسخة الثانية من بطولة كأس الخليج .

تقدم المستقبلين  الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، أحمد ناصر الفردان ومدير إدارة الخدمة المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، سعيد علي العاجل ومحمد خميس الظنين، ومن مجلس الشارقة الرياضي، طارق الخيال وميثم حسين، وكريم خليل، ومحمد خير من سكرتارية لجنة كرة الصالات، إلى جانب عدد من المدربين والإداريين من أبناء اللعبة .

وقام أحمد الفردان بتطويق أعناق اللاعبين بالورود في بهو قاعة كبار الزوار في مطار الشارقة الدولي، ووجه الشكر إلى اللاعبين وتمنى لهم مزيدا من الانتصارات والتميز في مشاركتهم المقبلة .

وأكد الفردان أن ماقدمه "الأبيض" في البطولة الخليجية الثانية سيمنح كل أبناء اللعبة من إدارة تنفيذية للعبة، ومدربين واداريين وأندية حافزا كبيرا لبذل أقصى الجهود، وسيكون كل عضو من أعضاء اللعبة حريصا على تقديم كل ماعنده من خبرات لأجل تقديم الأفضل مستقبلاً .

ووصف اللاعبون إن اللجنة التنفيذية بالتعاون مع اتحاد الكرة لن تدخر جهدا في دعم اللعبة والمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن القادم سيكون أفضل، وأن اللعبة تخطو بثبات إلى الأمام، وأشاد بدعم الأندية المنضوية تحت لواء اللجنة للعبة، وتمنى انضمام بقية الأندية الإماراتية وعلى رأسها العين والجزيرة وبني ياس والإمارات وعجمان، ومن يرغب من أندية الدرجة الأولى .

واعتبر أن التطور الذي تشهده مسابقات كرة الصالات وقوة التنافس والندية بين الأندية كان لها تأثيرها الإيجابي في مسيرة المنتخب وإعداده ومشاركته في النسخة الثانية من بطولة كأس الخليج، مؤكدا أن نظام الذهاب والإياب في الدوري لعب دورا مهما في تطوير وانتشار اللعبة التي باتت تحظى بجماهيرية خاصة، تتنقل مع الفرق من صالة إلى أخرى للاستمتاع بمباريات الدوري، وبطولة كأس رئيس الدولة وكأس الاتحاد والسوبر .

وكانت بعثة المنتخب ضمت كلا من كابتن الفريق عبدالرؤوف عمر المرزوقي، وجابر محمد يوسف، وبدر إبراهيم سعيد، وعبد الكريم جميل أحمد، ووائل محمد خميس الضنحاني هداف المنتخب برصيد 4 أهداف، واللاعب الفنان والمشاكس محمد عبيد، وطالب محمد الفزاري، وحمد علي الشامسي، وعبدالله سالم الخالدي، وإبراهيم عبيد سعيد، وطاهر حسن طارش، ومحمد سالم، وسالم جميل أحمد، وعمر عبدالستار، وأمين سر عام اللجنة التنفيذية ورئيس البعثة، عمران عبدالله النعيمي والدكتور بدر عبدالوهاب، ومدير المنتخب، فيصل عبدالله محمد والمدرب روبيو غييرا، ومساعده منصور جميل أحمد، وروبرتو هيرمونت، واختصاصي العلاج الطبيعي كرستيان، وشمس الدين محمد عامل المهمات .