نيمار

يبدو أنّ البرازيل قررت استمرار حملتها فى بطولة "كوبا أميركا" التي تجرى حاليًا، في تشيلي من دون نجمها وقائد منتخبها نيمار، وقررت البرازيل سحب الاستئناف الذي كانت ستقدمه ضد إيقاف نيمار أربعة مباريات، ما يعني أنّ "السامبا" ستستمر فى المسابقة من دون اللاعب.

وأصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بيانًا صحافيًا بخصوص قراره الأخير، وجاء فيه: "بعد اللقاء الذي جرى بين نيمار والجهاز الفني للمنتخب البرازيلي، تقرر أنّ الاتحاد البرازيلي لن يستأنف على قرار اتحاد أميركا الجنوبية بإيقاف اللاعب لأربع مباريات وانتهت بالتالي حملته لبطولة "كوبا أميركا".

وأضاف البيان أنّ كلًا من الجهاز الفني واللاعب يأملون أن يتم تطبيق الصرامة نفسها التي استخدمت لمعاقبة نيمار من اتحاد أميركا الجنوبية على جميع المسابقات التي ينظمها الاتحاد، وفي الختام، فإن الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي يأسف لفقدان لاعب مهم في المسابقة"، مشيرًا إلى أنّ نيمار سيغادر الوفد البرازيلي المتواجد فى مدينة سانتياغو التشيلية الاثنين، بعدما تأكد عدم استكماله للبطولة.

وتم إيقاف نيمار، أربع مباريات من اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم على خلفية التصرفات غير الأخلاقية التي صدرت عنه، عقب نهاية مباراة البرازيل ضد كولومبيا ضمن المجموعة الثالثة لبطولة "كوبا أميركا".