البرازيلي جو


يصل فجر اليوم الأحد البرازيلي جو لاعب فريق الشباب الجديد من أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل توقيع العقد النهائي مع الجوارح. وسيصل اللاعب البرازيلي الدولي مع كل من مدير أعماله ومحامي النادي البرازيلي أتلتيكو مينيرو. وسيخضع جو للفحوصات الطبية اليوم الأحد على أن يتم الإعلان عن التعاقد الرسمي مع اللاعب يوم الاثنين في مؤتمر صحفي حاشد.

وسيشكل وصول اللاعب البرازيلي جو فرصة أمام لاعب منتخب السامبا من أجل التعرف على أجواء مدينة دبي، والاطلاع على منشآت النادي التي سيزورها يوم الأحد. وتقرر عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن التعاقد مع اللاعب بعد اجتيازه الفحوص الطبية في فندق رافلز في دبي، على أن يحضره مسؤولو النادي إلى جانب ممثل النادي البرازيلي اتلتيكو مينيرو.

ومع انضمام البرازيلي جو رسميا إلى صفوف الشباب، يكون النادي الأخضر قد أغلق ملف اللاعب البرازيلي الآخر إدغار الذي لا يزال يرتبط بعقد مع الجوارح.

وعلمت مصادر صحافية أن إدارة النادي الأخضر حصلت خلال اليومين الماضيين على عرض من نادي الوصل من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب إدغار، بعدما كانت كل المؤشرات تشير إلى تحول اللاعب إلى الدوري الصيني.

وسينتظر مسؤولو النادي الساعات المقبلة من أجل اتخاذ القرار بعد التشاور مع اللاعب ومدير أعماله لتحديد رغبته ووجهته التي تتماشى مع مصالح الشباب. وكان القرار الإداري والفني في النادي قد اتخذ بالاستغناء عن خدمات البرازيلي إدغار والحفاظ على تواجد الثلاثي الأوزبكي حيدروف والبرازيلي- المولدوفي لوفانور والتشيلي فيلانويفا.